×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

في تبعية واضحة.. انتشار مقطع مصور لعناصر المليشيا وهي تردد قسم "الولاية" الإيراني

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 09:39 مساءً

تداول ناشطون ومهتمون "مقطع" فيديو يظهر فيه مجموعة يرتدون لباساً عسكرياً ويرددون قسم الولاء الطائفي لزعيم المليشيا الحوثية المدعو عبدالملك الحوثي.

 

وعلق وزير الإعلام معمر الإرياني في حسابه على التواصل الاجتماعي عما جاء في الفيديو ومحذراً من ممارسات مليشيا الحوثي المدعومة من ايران على الدولة والمجتمع وأمن واستقرار اليمن والإقليم والعالم.

 

وأوضح أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تقوم بتلقين عناصرها المتخرجين التي تسميها دفعاً عسكرية وأمنية شعار الولاية لزعيمها عبدالملك الحوثي وإيران بدلا من القسم العسكري الذي يدين بالولاء لله والوطن وخدمة الشعب، في انقلاب على مبادئ وقيم الثورة والجمهورية واستفزاز وتحدي لإرادة كل اليمنيين.

 

وأشار الإرياني الى مساعي نظام طهران واداته "مليشيا الحوثي" لبناء مليشيات طائفية تدين بالولاء وتنقاد لأوامر الحرس الثوري الإيراني، واحلالها كبديل للجيش الوطني والاجهزة الامنية، وتنفذ سياسات ايران التخريبية في المنطقة بمعزل عن مصالح اليمنيين في استنساخ لنموذج مليشيا حزب الله.

 

ولفت إلى أن المخططات الإيرانية الشيطانية تستهدف العبث بهوية اليمن وسلخه عن محيطه العربي، ونسف قيم العيش المشترك بين اليمنيين، وتحويل اليمن إلى مقاطعة ايرانية، ومخلب قط لنشر سياسات الفوضى والإرهاب في اليمن والمنطقة والسيطرة على خطوط الملاحة وتهديد الأمن والسلم الدولي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً