×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مليشيا الحوثي و صالح تواصل ابتزاز التجار ونهب أموالهم

العاصمة أنلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2017 - 10:02 صباحاً

استحدثت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، منفذاً جمركياً جديداً لجباية الأموال من التجار، في أول رد عملي على مطالبة القطاع الخاص لهم بإلغاء هذه المنافذ الابتزازية غير القانونية.
 
وقالت مصادر محلية بمحافظة البيضاء  إن مليشيا الحوثي والمخلوع استحدثت  منفذ جمركي جديد هو الثاني بالمحافظة   بهدف فرض جمارك وإتاوات غير قانونية على البضائع القادمة من المحافظات المحررة.
 
المنفذ الجديد تم استحداثه بمنطقة آل شازب بمديرية ذي ناعم في الطريق المتجه إلى المحافظات الجنوبية خط «البيضاء - يافع»، بحيث تقوم بإيقاف الشاحنات القادمة من المناطق المحررة وفرض جمارك عليها.
 
وسبق للميليشيات الانقلابية أن أقامت منفذاً في ذات المحافظة (البيضاء)، بمنطقة عفار بمديرية الملاجم بالطريق بين «مأرب - البيضاء» في أغسطس الماضي بهدف فرض إتاوات على البضائع القادمة عبر خطر العبر الدولي.
 
ويعد هذا هو المنفذ الجمركي السادس الذي تقيمه ميليشيات الانقلاب، لابتزاز التجار والسيطرة على الاموال بطريقه غير قانونية.
وقبل ايام قليلة عقدت الغرفة التجارية  اجتماعا طارئا طالبت فيه سلطة الانقلاب بإلغاء هذه المنافذ غير القانونية ، موضحة أن سلطات الانقلاب لا ترى فيهم إلا مصدراً للإيرادات والرسوم والغرامات والإتاوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير