×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

أسرة السياسي قحطان تطالب بالإفراج عنه بعد 6 سنوات من الإخفاء القسري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 04:29 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

جددت أسرة السياسي اليمني محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، المطالبة بالإفراج عنه بعد 6 أعوام من الاختطاف والإخفاء القسري.

 

وأكدت فاطمة قحطان ابنة السياسي المختطف محمد قحطان، إن مليشيات الحوثي تمنع عنهم التواصل مع والدها بالهاتف، علاوة على منع الزيارة ومعرفة وضعه ومكان اختطافه.

 

وقالت إن كال ماتريده عائلة قحطان هو إطلاق والدها المخفي قسرياً منذ سنوات في أقبية المليشيا الانقلابية.

 

ومنذ 2015م، تواصل مليشيات الحوثي الاختطاف والاخفاء القسري بظروف سيئة، للسياسي البارز محمد قحطان الذي يعد ضمن الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي مع اللواء فيصل رجب ووزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي وشقيق رئيس الجمهورية ناصر منصور هادي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً