×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

أسرة السياسي قحطان تطالب بالإفراج عنه بعد 6 سنوات من الإخفاء القسري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 04:29 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

جددت أسرة السياسي اليمني محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، المطالبة بالإفراج عنه بعد 6 أعوام من الاختطاف والإخفاء القسري.

 

وأكدت فاطمة قحطان ابنة السياسي المختطف محمد قحطان، إن مليشيات الحوثي تمنع عنهم التواصل مع والدها بالهاتف، علاوة على منع الزيارة ومعرفة وضعه ومكان اختطافه.

 

وقالت إن كال ماتريده عائلة قحطان هو إطلاق والدها المخفي قسرياً منذ سنوات في أقبية المليشيا الانقلابية.

 

ومنذ 2015م، تواصل مليشيات الحوثي الاختطاف والاخفاء القسري بظروف سيئة، للسياسي البارز محمد قحطان الذي يعد ضمن الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي مع اللواء فيصل رجب ووزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي وشقيق رئيس الجمهورية ناصر منصور هادي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً