×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الانفلات الأمني يتزايد.. حادثتا قتل منفصلتين في وضح النهار بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 09:19 مساءً

يخيم مشهد الفوضى الأمنية وحوادث القتل على العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وشهدت العاصمة خلال الساعات القليلة الماضية حادثتي قتل منفصلتين، في الأولى تسبب سائق "باص" بمقتل شاب في منطقة الصافية، بعد أن أطلق النار على رجل آخر.

 

وبحسب المصادر أن الشاب، أصابته رصاصة، أطلقه سائق الباص على آخر، بسبب خلاف بينهما تطور إلى الاشتباك الناري وضح النهار، دون أي تدخل من أي جهة أمنية.

 

إلى ذلك قتل مواطن آخر طعناً بسلاح أبيض في حادثة خلاف بين مشتر وبائع في أحد شوارع مديرية معين.

 

وشهدت العاصمة في الأشهر الأخيرة جرائم قتل وتقطع وسلب، تبين أن أكثرها تقوم بها شبكات منظمة مرتبطة بالمليشيا الحوثية، إضافة إلى الانفلات الأمني الواسع والتي تعيشه صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلاب الحوثي.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير