×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

البدء بإصدار مذكرات للإنتربول لاعتقال قيادات حوثية تنتحل صفات دبلوماسية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 05:20 مساءً

عممت الخارجية اليمنية أمس الجمعة للبعثات الدبلوماسية في الخارج أسماء قيادات حوثية مطلوبة تنتحل صفات دبلوماسية في الخارج.

 

وقالت الخارجية عبر حسابها في (تويتر) إن السلطات القضائية شرعت بالإجراءات القانونية اللازمة لإصدار مذكرات اعتقال قهرية عبر الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول"، ضد المدعوين (عبدالله علي صبري، نائف أحمد القانص، وإبراهيم محمد الديلمي) باعتبارهم منتحلين صفات رسمية بمسميات دبلوماسية.

 

 وأضافت أنه تم إبلاغ الدول بعدم التعامل معهم أو تسهيل تنقلاتهم وتسليمهم متى تواجدوا على أراضيها إلى حكومة الجمهورية اليمنية.

 

وقالت إنه تم تعميم بيانات المذكورين المنتحلين صفات يمنية رسمية بمسميات “دبلوماسية” وأماكن تواجدهم على جميع البعثات الدبلوماسية في الخارج والبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى اليمن.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً