×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

بمزامنة من مقاتلات التحالف.. الجيش يحرق عناصر "المليشيا" في الجوف ومأرب ونهم

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 18 نوفمبر, 2020 - 09:11 مساءً

بمزامنة من مقاتلات التحالف اشتعلت جبهات القتال في محافظتي مأرب والجوف، ومديرية نهم شرق صنعاء، بمعارك بطولية خاضها الجيش والمقاومة، وسط خسائر كبيرة في عناصر وعتاد المليشيا الحوثية.

 

ففي جنوب شرق الحزم بمحافظة الجوف، أحرزت اليوم الأربعاء قوات الجيش تقدماً جديداً في جبهات الجدافر وعدوان، بعد كسر محاولة هجوم لمليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في منطقة خسف الجوف وحلحلان.

 

وقال موقع الجيش بأن في الهجوم تكبدت المليشيا قتلى وجرحى في صفوفها، إضافة إلى إحراق مدرعة قتالية، فيما لاذت بقية عناصر المليشيات بالفرار.

 

وفي مأرب دمرت مقاتلات التحالف العربي، اليوم مخزن أسلحة وتعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي الانقلابية جنوبي المحافظة

 

كما استهدف طيران التحالف بغارات أخرى تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات في جبهة ماهلية ويكبّدها خسائر في الأرواح والعتاد.

 

إلى ذلك نفذ أبطال الجيش والمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء، مسنودين بمقاتلات التحالف العربي، عملية نوعية في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء، باغتت المليشيا الحوثية، موقعة فيها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

وأفاد قائد ميداني أن قوات الجيش نفذت هجوماً خاطفاً على مواقع المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، تمكنت خلاله من قتل وجرح عدد من عناصر المليشيات.

 

وأضاف أن الجيش استعاد عدداً من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة في الهجوم.

 

وفي التزامن دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع متفرقة كانت تتمركز فيها عناصر المليشيا الانقلابية، أسفرت عن قتلى وجرحى، وتدمير عدد من آليات قتالية تابعة للمليشيات.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً