×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

وصية الشهيد ناجي بن عايض: حث على الثبات ورص الصفوف حتى الانتصار على الحوثية

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 05:30 مساءً

ترك الشهيد العقيد ناجي بن ناجي عايض ركن الفنية في قيادة المنطقة العسكرية السابعة، وصية مؤثرة تتضمن دعوة للثبات ورص الصفوف والاستبسال في المعركة الوطنية كسبيل للخلاص من المليشيات الكهنوتية الحوثية.

 

وجاء في وصية الشهيد عايض التي لخصها في ست فقرات، وحصل عليها "العاصمة أونلاين"، وجه في الأولى منها رسالة إلى رفاق الدرب والسلاح "أوصيكم بالثبات على الحق والأخوة ورص الصفوف مهما كانت العواصف، مؤكداً "لابد للحق أن ينتصر".

 

ودعا في الفقرة الثانية إخوانه للمضي في نفس الطريق "طريق الحرية والكرامة" وتربية أولادهم على ذلك حتى ينتصر الحق أو يلقى كلا ربها وهو ثابتاً على الحق، وأوصى عائلته في الثالثة والرابعة بعدم الحزن عليه بل ليفرحوا وليعتزوا به بنيله الشهادة مرفوع الرأس.

 

وقال إن شعاره الدائم "إما حياة تسر الصديق وإما ممات يهيب العدا".

 

وجاءت رسالة الشهيد العقيد ناجي عايض الخامسة ضمن الوصية الى مليشيات الكهنوت الحوثية التي وصفها بـ"أعداء الدين والوطن" وخاطبهم: أنتم عبيد وسيتضح لكم انكم عبيد تعملون لغيركم، وسينتصر الحق وأنتم صاغرون أذلاء".

 

وأختتم الشهيد وصيتهم برسالة عامة الى "الناس الصامتة": ستعلمون يوما باننا على حق وخرجنا ندافع على شرف الأمة جمعاء من هذه العصابة الباغية، لا من أجل ما تزعمون من مصالح ومطامع وكراسي، وطالب الناس بالالتحاق بجبهات العزة والكرامة لمؤازرة الجيش الوطني وتعجيل النصر وهزيمة المليشيات الحوثية الكهنوتية.

 

وكان الشهيد العقيد ناجي بن عايض استشهد، الأثنين، خلال أداءه الواجب الى جانب رفاقه من أبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة في جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي الانقلابية بجبهات نهم شرق صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً