×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

تشييع رسمي وشعبي مهيب لمساعد قائد المنطقة السابعة بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 20 نوفمبر, 2020 - 07:44 مساءً

شهدت محافظة مأرب ،اليوم، موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب لتشييع جثمان الشهيد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العميد ناجي بن ناجي عايض.

 

وكان العقيد عايض استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم في الدفاع عن الوطن والثورة والنظام الجمهوري، ضد مليشيا الانقلاب الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

 

وجرت مراسم التشييع الرسمي لجثمان الشهيد الطاهر الذي حمل على اكف حرس الشرف وهو ملفوفا بالعلم الجمهوري، والسير به على وقع الموسيقى الجنائزية، ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء شرق عاصمة المحافظة مأرب.

 

وتقدم الموكب الجنائزي للشهيد عايض، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ومحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ومحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان، ورئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر الذيباني، ووكيل محافظة مأرب محمد المعوضي وعدد من القيادات العسكرية والمدنية ورفقاء السلاح للشهيد واصدقائه واهله ومحبيه.

 

وخلال مراسم التشييع ،اشاد الفريق الركن بن عزيز بمناقب وتضحيات الشهيد "عايض" وأدواره الوطنية في مواجهة المشروع الكهنوتي السلالي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وما تميز به الشهيد من شجاعة وحسن قيادة وانضباط عسكري في معركة الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

 

وأكد رئيس الاركان، المضي قدماً على درب الشهداء الميامين حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة كافة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية اليمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً