×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مصرع قيادات حوثية وعناصر إيرانية بعمليات للجيش في الجوف وشرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 08:05 مساءً

لقي عدد من قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم السبت، اثر عملية استهداف بمدفعية الجيش لاجتماع للقيادات الحوثية مع عناصر ايرانية شرق مدنية الحزم بمحافظة الجوف.

 

وقال المركز الإعلامي للجيش، إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية في أحد الثكنات الحوثية جنوبي شرق مدينة الحزم، مضيفاً بأن معلومات الجيش أكدت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني بين المجتمعين.

 

وأكد المصدر سقوط عدد من القيادات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما شوهدت عربات المليشيا وهي تنقل عدد من الجرحى وسط حراسة مشددة.

 

وفي السياق، شهدت جبهة الأقشع، معارك استمرت لأكثر من 4 ساعات تمكن خلالها أبطال جيشنا الوطني من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة ذاتها، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

 

الى ذلك، تتوصل معارك عنيفة يخوضها أبطال الجيش الوطني ضد عناصر مليشيات الحوثي في جبهات نهم شرق صنعاء، وخلالها تكبدت المليشيات العشرات من القتلى والجرحى وتدمير عتاد وآليات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير