×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

مصرع قيادات حوثية وعناصر إيرانية بعمليات للجيش في الجوف وشرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 08:05 مساءً

لقي عدد من قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم السبت، اثر عملية استهداف بمدفعية الجيش لاجتماع للقيادات الحوثية مع عناصر ايرانية شرق مدنية الحزم بمحافظة الجوف.

 

وقال المركز الإعلامي للجيش، إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية في أحد الثكنات الحوثية جنوبي شرق مدينة الحزم، مضيفاً بأن معلومات الجيش أكدت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني بين المجتمعين.

 

وأكد المصدر سقوط عدد من القيادات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما شوهدت عربات المليشيا وهي تنقل عدد من الجرحى وسط حراسة مشددة.

 

وفي السياق، شهدت جبهة الأقشع، معارك استمرت لأكثر من 4 ساعات تمكن خلالها أبطال جيشنا الوطني من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة ذاتها، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

 

الى ذلك، تتوصل معارك عنيفة يخوضها أبطال الجيش الوطني ضد عناصر مليشيات الحوثي في جبهات نهم شرق صنعاء، وخلالها تكبدت المليشيات العشرات من القتلى والجرحى وتدمير عتاد وآليات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً