×
آخر الأخبار
الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً"

الرئيس هادي يتابع مستجدات المعارك في مأرب والجوف ويشيد ببسالة أبطال الجيش

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 09:16 مساءً

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس جمهورية اليوم السبت اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق ركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات.

 

وشدد فخامة الرئيس على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفق للمستجدات وبما يمكن من القضاء على مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد ببسالة وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو يدافعون ويلقنون الميليشيات دروسا قاسية.. مؤكداً ان النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وان اليمن لن يعود لعصور الإمامة.

 

وحمل الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان نقل تحياته إلى أبطال الجيش الوطني، وعبر رئيس الجمهورية، عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

 

من جهتهما تطرق وزير الدفاع ورئيس الأركان إلى مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وأكدا أن معنويات أبطال الجيش الوطني مرتفعة وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي الى القضاء على الميليشيات واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

 

وأعربا عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في الجبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير