×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

الرئيس هادي يتابع مستجدات المعارك في مأرب والجوف ويشيد ببسالة أبطال الجيش

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 09:16 مساءً

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس جمهورية اليوم السبت اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق ركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات.

 

وشدد فخامة الرئيس على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفق للمستجدات وبما يمكن من القضاء على مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد ببسالة وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو يدافعون ويلقنون الميليشيات دروسا قاسية.. مؤكداً ان النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وان اليمن لن يعود لعصور الإمامة.

 

وحمل الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان نقل تحياته إلى أبطال الجيش الوطني، وعبر رئيس الجمهورية، عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

 

من جهتهما تطرق وزير الدفاع ورئيس الأركان إلى مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وأكدا أن معنويات أبطال الجيش الوطني مرتفعة وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي الى القضاء على الميليشيات واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

 

وأعربا عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في الجبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً