×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

قافلة غذائية لحرائر اليمن دعماً للمقاتلين في جبهة نهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 04:32 مساءً

سيّرت حرائر اليمن قافلة غذائية، اليوم الثلاثاء، لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم شرق صنعاء.

 

وقالت المشاركات إن القافلة الغذائية التي أعددنها حرائر اليمن وبالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية تحتوي على مواد غذائية وكيك وكعك وتونة وحليبات وطحينة ومواد تموينية أخرى دعماً ومساندة لرجال الرجال في الخطوط الأمامية بجبهات القتال بجبهات نهم.

 

وأكدن أن حرائر اليمن سيظلينّ دوماً إلى جانب أشقائهن المقاتلين للدفاع عن الدين والدولة والجمهورية، كما هو عهدهن البطولي والنضالي والثابت بمساندة الأحرار في معارك الحرية والكرامة ضد المشروع الإمامي المتخلف.

 

من جانب آخر، عبّر الأبطال عن شكرهم وتقديرهم لحرائر اليمن الماجدات ومؤسسة وطن التنموية عن جهودهم وأدوارهم التاريخية بمساندة ودعم مختلف جبهات تحرير البلاد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً