×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

زوجته تتخضب بدمائه.. عناصر حوثية ترتكب جريمة قتل بشعة في أحد اسواق حجة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 05:29 مساءً

في جريمة بشعة ووحشة أقدم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية الأثنين، على قتل شيخ قبلي في وضح النهار بأحد أسواق محافظة حجة شمال غربي اليمن.

 

وقالت مصادر محلية، إن أحد مرافقي المشرف الحوثي بحجة ويدعى "حزام طفيان"  أقدم، الأثنين، على قتل الشيخ حميد طفيان، بعد تسديد 6 رصاصات قاتلة في جسده ليرديه قتيلاً في وضح النهار.

 

وتداول مغردون صوراً للواقعة وتبدوا فيها زوجة المجني عليه تتخضب بدمائه وسط الشارع وتصرخ دون جدوى.

 

وتعبًر الحادثة التي تضاف الى مسلسل الجرائم الحوثية، عن تصاعد الفوضى الأمنية في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي وفقاً لمراقبين، حيث بات المجرمون يحظون برعاية رسمية من الجماعة، التي عادة ماينتسب اليها هؤلاء المجرمون خاصة في حوادث القتل.

 

ولاقت الحادثة غضب واستياء شعبي واسع، حيث حمل المواطنون مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجريمة والتستر على المجرمين.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً