×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

الجيش يحصد رؤوس المليشيات شرق الحزم والرئيس يثمن التضحيات في المعركة الوطنية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 06:17 مساءً

قتل وأصيب عدد من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية اليوم الثلاثاء، بنيران أبطال الجيش شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

ونقل المركز الإعلامي للجيش عن مصدر عسكري "إن أبطال الجيش الوطني كسروا هجوماً شنته مجاميع تابعة للمليشيا الحوثية باتجاه جبال دحيضة التي استعادتها قواتنا خلال الأسابيع الماضية، وأجبروها على التراجع بعد أن أوقعوا عدداً من أفرادها بين قتيل وجريح".

 

وأضاف المصدر "أن العديد من جثث المليشيات ما تزال مرمية في خطوط التماس ،فيما استعاد الأبطال عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة".

 

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات كانت في طريقها للمليشيات، وأسفرت الغارات عن تدمير عدد من الآليات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

الى ذلك، أكد رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، اهتمامه وحرصه بتقديم الدعم للجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة المليشيات الحوثية، وبناء المؤسسة الامنية والعسكرية على أسس علمية حديثة ووطنية.

 

وأشاد الرئيس لدى اطلاعه اليوم، من نائبه الفريق على محسن صالح على مستجدات العمليات العسكرية، أشاد بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وتضحياتهم الجسيمة في المعركة الوطنية.

 

وأكد على استمرار العمليات العسكرية حتى استكمال معركة التحرير، داعياً الى توحيد الصفوف في المعركة الوطنية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً