×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 06:52 مساءً

ندد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية، اليوم بالأعمال العدوانية "الإرهابية" التي تنفذها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران ضد اليمنيين والمناطق الآهلة في السكان بالسعودية والتي كان آخرها الاعتداء الارهابي على محطة جدة.

 

وجاء في بيان للتحالف الوطني للأحزاب السياسية حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، المطالبة بالتسريع بتشكيل الحكومة وفق اتفاق الرياض وآلية تسريعه، وعودة الحكومة الى عدن مع تنفيذ الشق الأمني والعسكري بأسرع وقت.

 

وطالب البيان بدعم وتعزيز جبهة مأرب وكافة الجبهات لمواجهة تصعيد مليشيات الحوثي، داعياً لتوجيه كافة الوحدات في كافة المحافظة لمقاومة المشروع الايراني.

 

وحمّل البيان المجتمع الدولي مسؤولية الصمت ازاء إزاء الممارسات والانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا اليمني من  قبل الميلشيات الحوثية.

 

ودعا تحالف الأحزاب اليمنية الحكومة الى العمل مع الأشقاء في السعودية لمواجهة المشروع الايراني وإنقاذ اليمنيين من المليشيات التدميرية.

 

واختتم البيان بالإشادة ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المليشيات الانقلابية، مثمناً دور التحالف بقيادة السعودية على دعم الحكومة الشرعية في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً