×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 06:52 مساءً

ندد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية، اليوم بالأعمال العدوانية "الإرهابية" التي تنفذها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران ضد اليمنيين والمناطق الآهلة في السكان بالسعودية والتي كان آخرها الاعتداء الارهابي على محطة جدة.

 

وجاء في بيان للتحالف الوطني للأحزاب السياسية حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، المطالبة بالتسريع بتشكيل الحكومة وفق اتفاق الرياض وآلية تسريعه، وعودة الحكومة الى عدن مع تنفيذ الشق الأمني والعسكري بأسرع وقت.

 

وطالب البيان بدعم وتعزيز جبهة مأرب وكافة الجبهات لمواجهة تصعيد مليشيات الحوثي، داعياً لتوجيه كافة الوحدات في كافة المحافظة لمقاومة المشروع الايراني.

 

وحمّل البيان المجتمع الدولي مسؤولية الصمت ازاء إزاء الممارسات والانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا اليمني من  قبل الميلشيات الحوثية.

 

ودعا تحالف الأحزاب اليمنية الحكومة الى العمل مع الأشقاء في السعودية لمواجهة المشروع الايراني وإنقاذ اليمنيين من المليشيات التدميرية.

 

واختتم البيان بالإشادة ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المليشيات الانقلابية، مثمناً دور التحالف بقيادة السعودية على دعم الحكومة الشرعية في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً