×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 07:58 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال اليوم الخميس بمدينة مأرب مشروع توزيع 5  آلاف طن من التمور للنازحين عبر الشريك المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.

 

 

 وعبر وكيل محافظة البيضاء، احمد الحميقاني عن شكر السلطات المحلية في محافظة البيضاء على ما يقدمه مركز الملك سلمان خاصة في مثل هذه الظروف الانسانية الصعبة.

 

 

  من جهته قال مدير مركز الملك سلمان في مأرب عبدالرحمن السيعري، إن المشروع يستهدف  13 محافظة منها محافظة مارب التي سيتم فيها توزيع ثلاثة وتسعون الف كرون تستفيد منها الأسر النازحة والمتضررة من الحرب في المحافظة.

 

 

وأضاف السيعري أنه سيتم توزيع 31 الف كرتون تمر على عدد من مديريات محافظة البيضاء، و يستهدف المشروع أكثر من 600 ألف كرتون تمر في 13محافظة خلال العام 2021.

 

 

 

من جهته أكد رئيس شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، محمد الرويشان، أن مركز الملك سلمان له بصمات قوية في كل الجوانب الانسانية في اليمن ولم يبق أي مجال في هذا الجانب إلا  أثبت مصداقية شعاره "انسانية بلا حدود".

 

 

 الجدير بالذكر أن مشروع توزيع التمور يأتي في اطار المساعدات الانسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبر الشريك المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير