×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 07:58 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال اليوم الخميس بمدينة مأرب مشروع توزيع 5  آلاف طن من التمور للنازحين عبر الشريك المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.

 

 

 وعبر وكيل محافظة البيضاء، احمد الحميقاني عن شكر السلطات المحلية في محافظة البيضاء على ما يقدمه مركز الملك سلمان خاصة في مثل هذه الظروف الانسانية الصعبة.

 

 

  من جهته قال مدير مركز الملك سلمان في مأرب عبدالرحمن السيعري، إن المشروع يستهدف  13 محافظة منها محافظة مارب التي سيتم فيها توزيع ثلاثة وتسعون الف كرون تستفيد منها الأسر النازحة والمتضررة من الحرب في المحافظة.

 

 

وأضاف السيعري أنه سيتم توزيع 31 الف كرتون تمر على عدد من مديريات محافظة البيضاء، و يستهدف المشروع أكثر من 600 ألف كرتون تمر في 13محافظة خلال العام 2021.

 

 

 

من جهته أكد رئيس شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، محمد الرويشان، أن مركز الملك سلمان له بصمات قوية في كل الجوانب الانسانية في اليمن ولم يبق أي مجال في هذا الجانب إلا  أثبت مصداقية شعاره "انسانية بلا حدود".

 

 

 الجدير بالذكر أن مشروع توزيع التمور يأتي في اطار المساعدات الانسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبر الشريك المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً