×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 02:02 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، سلسلة غارات مكثفة على مواقع واهداف لمليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء ومحيطها.

 

وقال مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن التحالف العربي شن صباح اليوم، أكثر من 21  غارة جوية على مواقع تسيطر عليها ميليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء ومحيطها أبرزها: جبل عيبان، معسكر ريمة حميد، عطان، جبل الصمع ارحب، الحفا، الكلية الحربية بالمطار.

 

وأفادت إن  3 غارات استهدفت مواقع في منطقة جبل عيبان في مديرية بني مطر، و4 غارات مواقع في معسكر الصمع بمديرية أرحب، وغارتين في على مخازن اسلحة في منطقة جربان بمديرية سنحان، و 4غارات على الجبل الأسود في محافظة عمران.

 

كما استهدفت غارات أخرى مواقع متفرقة يرجح أنها مخازن للأسلحة وتفخيخ الطيران المسّير.

 

وأسفرت الغارات عن خسائر في الأرواح والمعدات العسكرية لمليشيات الحوثي، فيما الطيران يعاود التحليق.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً