×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 08:56 مساءً

طالب يمنيون في محافظة تعز بتصنيف المليشيا الحوثية كمنظمة إرهابية، لارتكابها للجرائم بحق المدنيين بشكل شبه يومي، والتي ترقى إلى جرائم حرب.

 

جاء ذلك خلال حشد استثنائي في ساحة الحرية ظهر اليوم الجمعة استجابة لدعوات أطلقها عدد من الشباب ومنظمات المجتمع المدني.

 

ورفع المحتجون لافتات تطالب المجتمع الدولي بإدراج مليشيا الحوثي في قائمة الجماعات الإرهابية.

 

كما هتف المحتجون ضد الإرهاب الحوثي، مطالبين الأمم المتحدة بالتصدي لهذه المنظمة الإرهابية ووضع حد لجرائمها بحق الشعب اليمني، وتهديدها للأمن والسلم المحلي والدولي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً