×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

قيادي حوثي يهدد بإغلاق اتحاد نساء اليمن في صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 18 ديسمبر, 2020 - 08:56 مساءً

هدد قيادي في المليشيا الحوثية بإغلاق اتحاد نساء اليمن في العاصمة صنعاء، على خلفية قيام الاتحاد بتنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بحقوق المرأة.

 

وقالت مصادر متطابقة بأن المدعو فيصل مدهش، أحد مسؤولي ما يسمى المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية، هدد بإغلاق اتحاد نساء اليمن لتنفيذه، فعاليات، غير مرخصة من قبله.

 

وأشارت إلى أن القيادي الحوثي اعترض أن الفعاليات تقام في مقر الاتحاد، والتي اضطر إلى إقامتها في المبنى الخاص به بسبب مضايقات المليشيا الحوثية، رغم الحصول على تصاريح مسبقة منها.

 

واقتحمت المليشيا الحوثية قبل أيام ورشة عمل أقيمت بنادي سيدات الأعمال في شارع حدة بذريعة "الاختلاط" وإغلاق النادي لذات المبرر.

 

وتمارس المليشيا التعسفات والانتهاكات بحق منظمات المجتمع المدني في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، والتي تريد من خلالها التضييق عليها واستخدامها لما يخدم أهدافها الطائفية، والتجسسية بحق المواطنين.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير