×
آخر الأخبار
 "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب

فضائل: الحكومة مهتمة بإنشاء شراكة استراتيجية مع رابطة أمهات المختطفين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 ديسمبر, 2020 - 10:10 مساءً

أكد وكيل وزارة حقوق الإنسان، ماجد فضائل، تقدير الحكومة للجهود التي تبذلها رابطة أمهات المختطفين في سبيل الأسرى والمختطفين.

 

وكشف فضائل في لقاء عقده اليوم الأحد مع الرابطة في محافظة مأرب، بأن الحكومة مهتمة بإنشاء شراكة استراتيجية مع رابطة أمهات المختطفين، بما يخدم المختطفين والأسرى وذويهم.

 

وأستمع من الرابطة عرضاً للجهود التي بذلتها وتبذلها في خدمة المختطفين ورصد وتوثيق الانتهاكات التي تطالهم في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية، ومطالبتها المستمرة بالإفراج عن أبنائهم وذويهم.

 

وقال وكيل وزارة حقوق الإنسان إن الحكومة ممثلة بوزارة حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية مسئولة عن خدمة الضحايا والتخفيف عنهم آثار ما تعرضوا له من تعذيب نفسي وجسدي من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأضاف إن الرصد والتوثيق هي أولى خطوات تحقيق العدالة وأن الحقوق لا تسقط بالتقادم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير