×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وزير الخارجية: الحوثية وراء الجريمة.. ومحافظ عدن: حربنا معها مستمرة ولن نتراجع

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 30 ديسمبر, 2020 - 08:43 مساءً


قال وزير الخارجية اليمني “أحمد عوض بن مبارك”، اليوم الأربعاء، إن جميع المعطيات تشير إلى وقوف الحوثي خلف جريمة استهداف مطار عدن الدولي.

 

وأفاد في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع “تويتر”، وفقا لكل المعطيات المتوافرة للحكومة فإن الحادثة فعل اجرامي وارهابي حوثي يجب ادانته بلغة واضحة وبدون مواربة من جميع دول العالم والمنظمات الدولية.

 

من جهته، قاال محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد لملس، إن الحرب مستمرة مع مليشيات إيران، ولا يمكن التراجع عنها، وذلك في أول تصريح للمسؤول الحكومي بعد ساعات من انفجارات استهدفت مطار المدينة بالتزامن مع وصول الحكومة.

 

وقال لملس: "لقد جاء أعضاء الحكومة إلى عدن وهم يعلمون أن هناك تحديات ومخاطر، لكن بعزيمة وإصرار على تطبيع الحياة المدنية والتنمية سنواصل مسيرتنا، فلن ترهبنا هذه الأعمال الجبانة والدنيئة".

 

وأضاف المحافظ لملس أن "الحرب مستمرة مع هذه المليشيات، مليشيات إيران، ولا يمكن أن نتراجع عنها، فمن هذا المطار الصامد استبسل أبناء عدن وشباب المقاومة وحرروا عدن وسيثبتون أن عدن مدينة السلام ومدينة الأمن والاستقرار وصامدون فيها".

 

واستهدفت ثلاثة انفجارات مطار عدن الدولي ظهر اليوم الأربعاء، بالتزامن مع وصول الحكومة اليمنية الجديدة قادمة من الرياض، ما أدى لمقتل وإصابة العشرات من المدنيين، فيما نجا أعضاء الحكومة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً