×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

"صنعاء".. جمعٌّ من المواطنين يحتفون بالذكرى الـ 13 لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 31 ديسمبر, 2020 - 10:20 مساءً

شهدت العاصمة صنعاء فعالية إحياء الذكرى الـ 13 من رحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، الذي يعدّ من أبرز رجالات بلادنا الاجتماعية والسياسية.

 

وشارك في الفعالية التي أقيمت في منزل الشيخ الراحل في حي حصبة بصنعاء جمع كبير من المواطنين، منهم شخصيات قبلية وسياسية من مختلف المحافظات اليمنية.

 

 وأشاد الحاضرون بمسيرة الشيخ عبدالله الأحمر النضالية والتي بدأها منذ مطلع شبابه وحتى وفاته في العام 2007، إضافة إلى كونه مرجعية هامة لقبائل اليمن كافة.

 

 وتطرقوا إلى المواقف والأدوار الوطنية الهامة التي لعبها الشيخ الأحمر خلال مسيرته النضالية على المستوى المحلي والإقليمي، وإلى مواقفه وأدواره في خلق وئام تام بين القبلية والدولة على مدى العقود الماضية.

 

مثمنين الجهد الكبير الذي بذله الفقيد الشيخ الأحمر في حياته في تحقيق الوحدة اليمنية والحفاظ عليها وتعزيز اللحمة الوطنية، معددين مناقبه ونضالاته الجمهورية، باعتباره أحد رموز النظام الجمهوري البارزين.

 

 وشكر الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر الحاضرين جميعاً على المشاركة في إحياء الذكرى الثالثة عشرة لرحيل الشيخ عبدالله.. مشيراً إلى أن هذا الحضور يؤكد المكانة الكبيرة التي حظي بها الراحل لدى عامة الناس.

 

وشهدت الفعالية وصلات إنشادية وقصائد شعرية، أشارت في مجملها إلى المواقف النضالية للشيخ عبدالله الأحمر، وأبرز إنجازاته وأدواره السياسية والاجتماعية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً