×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أمانة العاصمة وسلطات عدد من المحافظات تدين الجريمة الإرهابية التي استهدفت مطار عدن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 01 يناير, 2021 - 11:06 مساءً

دانت السلطة المحلية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات، الجريمة الإرهابية الجبانة التي استهدفت الحكومة في مطار عدن الدولي والتي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

ودعت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية، التي يديرها من ساءهم التئام الشمل اليمني وتوحد قواه ومكوناته في سبيل استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني المكافح.

 

من جانبه استنكر محافظ أبين والمكونات السياسية في المحافظة، الهجمات الحوثية الإرهابية على مطار عدن الدولي ..مؤكداً أن هذه الجريمة الجبانة فعل اجرامي ليس له مثيل ..داعيا ًللوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذه العصابة كعدو وحيد للشعب اليمني في الشمال والجنوب والذي استباح دماء اليمنيين دون رحمة.

 

فيما دانت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، العمل الإرهابي والإجرامي ..مؤكدة ثقتها في الحكومة الجديدة على تنفيذ برنامجها رغم كل التحديات والصعوبات وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

كما أدانت السلطة المحلية بمحافظة تعز، العملية الإرهابية الغادرة والجبانة التي استهدفت مطار عدن الدولي ..لافتة إلى أن المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، اعتادت استهداف الأبرياء المدنيين واستمرأت لون الدم والقتل والخراب والدمار، واغاضها لُحمة والتئام شمل الأطراف السياسية اليمنية الوطنية الحرة وتشكيل حكومتهم الوطنية الساعية إلى استعادة الدولة وتطبيع الحياة وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

 

من جهتها أعربت السلطة المحلية بمحافظة حجة، عن إدانتها وأسفها البالغ إزاء الاستهداف الإجرامي الإرهابي الجبان لحكومة الكفاءات السياسية ..مؤكدة فخرها واعتزازها بموقف الحكومة وثباتها ومواجهتها لهذا الإجرام بروح المسؤولية الوطنية.

 

مجددة التأكيد على وقوفها إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وإلى جانب حكومة الكفاءات السياسية ودعم كل جهودها في المضي قدما نحو بناء مؤسسات الدولة ودحر الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً