×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

صور المجرم سليماني تغرق صنعاء في ذكرى مصرعه واحتفاء بإشراف "ايرلو"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 يناير, 2021 - 05:21 مساءً

أغرقت مليشيات الحوثي الانقلابية شوارع العاصمة صنعاء بصور القيادي الإيراني الصريع قاسم سليماني وأقامت فعالية احتفائية في ذكرى مصرعه بإشراف وحضور ضابط الحرس الثوري الإيراني حسن ايرلو.

 

وظهر القيادي في الحرس الثوري الايراني المصنف في قوائم الإرهاب الدولية حسن ايرلو، على رأس فعالية حوثية تحيي ذكرى مقتل المجرم سليماني بصنعاء، ليقدم نفسه كحاكم عسكري لنظام طهران بصنعاء وفق مراقبين.

 

نشطاء وصحافيون يمنيون تداولوا صور ايرلو الذي اشرف على الفعالية وصور المجرم سليماني التي تعتلي اللافتات الكبرى وسط صنعاء، معبرين عن استيائهم من تحويل عاصمة اليمنيين الى نسخة من المدن الايرانية، مشيرين الى أن المشهد يعبر عن مدى ارتهان مليشيات الحوثي لطهران.

 

وقال الصحفي مأرب الورد في تغريدة على حسابه بتويتر: عار أن تعتلي صور المجرم سليماني في شوارع صنعاء،

لكن هذا الحال إلى زوال.

 

واقتبس الورد عن وضع صنعاء في سيطرة مليشيات ايران، كلمات قصيدة للشاعر الكبير عبدالعزيز المقالح:

"صنعاء وإن أغفت على أحزانها حيناً وطال بها التبلد والخدر.. سيثور في وجه الظلام صباحها".

 

من جانبه، يقول الصحفي حسن الفقيه: صنعاء حاضرة العرب ومدينة سام يحتفل بها بمصرع الإرهابي قاتل أطفال العروبة سليماني، مضيفاً في تغريدة على تويتر"من كان يمنيا وعربيا فلتكن جهته وجبهته صنعاء، وما دون ذلك جبن وعار"

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً