×
آخر الأخبار
رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان في أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين"

الجيش يحرر مواقع مهمة في الجوف ويكبد (الحوثية) خسائر فادحة غربي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 03 يناير, 2021 - 11:54 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني مساء السبت، من تحرير مواقع مهمة بعد أن نفذت عملية إغارة على مواقع المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، في المحور الشمالي بمحافظة الجوف.

 

ونقلاَ عن مصادر ميدانية أكدت بأن قوات الجيش نجحت مساء أمس السبت في تنفيذ عملية التفاف على مواقع المليشيات الانقلابية.

 

وأشارت إلى أن العملية حققت أهدافها بتحرير واستعادة مواقع مهمة من قبضة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، أهمها تبة 14، كما أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا، ولاذ من بقي منهم بالفرار من أمام أبطال الجيش، إضافة إلى أن الجيش استعاد أسلحة متنوعة، منها عيارات متوسطة.

 

إلى ذلك تكبدت المليشيا الحوثية المتمردة اليوم الأحد خسائر فادحة في العتاد والأرواح بنيران أبطال الجيش والمقاومة في جبهة المخدرة، غربي محافظة مأرب.

 

وقال مصدر ميداني لموقع الجيش "سبتمبر نت" إن أبطال الجيش والمقاومة، أوقعوا عناصر تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية في كمين محكم، في جبهة المخدرة، مديرية صرواح، غربي محافظة مأرب.

 

وأكد المصدر مقتل وإصابة 24 عنصراً من عناصر المليشيا في عملية الاستدراج، التي نفذها الجيش.. مشيراً إلى أن بين القتلى قيادات حوثية ميدانية.

 

وأفاد أن العملية أسفرت عن تدمير مدرعة تابعة للمليشيا، وعلى متنها سلاح رشاش من عيار١٢.٧مل، والتي كانت تحاول فك الحصار عن عناصر المليشيا.. مؤكداً مقتل من كانوا عل متن المدرعة من عناصر المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير