×
آخر الأخبار
بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم

تعميم "حوثي" يلزم موظفي (العلوم والتكنولوجيا) زيارة قبر الصريع الصماد وقبور أخرى بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 04 يناير, 2021 - 11:01 مساءً

أقدمت رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا المعينة من قبل المليشيا الحوثية، بإلزام جميع موظفي الجامعة بحضور فعالية طائفية ستقيمها المليشيا اليوم الإثنين، تتضمن زيارة لقبور تابعة لقتلاها.

 

وأنزلت رئاسة الجامعة "تعميماً داخلياً" يلزم الموظفين بالمشاركة في زيارة ستنظمها الى قبر الصريع "صالح الصماد" الذي قتلته غارة نفذها طيران التحالف بقيادة السعودية، في مدينة الحديدة قبل عامين، وكذا الى ما تسميه بـ"روضة الشهداء" وهي إحدى مقابر قتلى الميليشيا المنتشرة في مناطق سيطرتها، كما أكد مصدر لموقع "المصدر أونلاين".

 

وأضاف أن رئاسة الجامعة الحوثية، كلفت عمداء الكليات بتوجيه جميع أعضاء هيئة التدريس "إلا من كان منشغلا بالمراقبة أو أي أعمال مهمة" كما وجهت الأمين العام ومدراء الإدارات بالإبقاء فقط على من يقوم بتسيير الأعمال من الموظفين والدفع بالبقية للمشاركة في الفعالية.

 

وتستولي المليشيا على الجامعة التي تعد الجامعة الخاصة الأولى في اليمن بقيادة عبر المدعو "صالح الشاعر" كما فرضت الأكاديمي المنتمي لها "عادل المتوكل" رئيساً لها، قبل أن تختطف في فبراير من العام المنصرم رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً