×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الفريق بن عزيز: العام 2021 عام انتصارات وخلاص من العصابة الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 04 يناير, 2021 - 11:12 مساءً

قال رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز إن "هذا العام سيكون عام الانتصارات والخلاص النهائي من العصابة الحوثية المدعومة من إيران إلى الأبد".

 

وأكد في كلمة له اليوم الإثنين خلال تدشين قيادة المنطقة العسكرية السادسة العام التدريبي العملياتي والقتالي والإعداد المعنوي للعام الجديد 2021، على أهمّية التدريب والتأهيل كونه لا يقل أهمية عن المعركة في الميدان"، موجهاً قيادة المنطقة بمضاعفة برامج التدريب النوعية باعتبارها ركيزة مهمة في إنجاح المعركة المقدسة ضد مليشيا الكهنوت.

 

مشدداً على عكس الخبرات والمهارات التي تلقاها المتدربون عبر برامج التدريب والتأهيل في السنة الماضية على الواقع العملي والحرص على ممتلكات القوات المسلحة كونها ممتلكات الشعب.

 

ولفت رئيس الأركان إلى الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها تلك الجريمة الإرهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي وجريمة قتل النساء في الحديدة.. مشيراً إلى أن هذه المليشيا الإرهابية لا أخلاق لها ولا تعير تعاليم الإسلام وقوانين حقوق الإنسان المحلية والدولية أي اهتمام.

 

بدوره أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، بأن "وحدات المنطقة بكافة قادتها وضباطها وجنودها في جاهزية قتالية عالية ومعنويات مرتفعة".

 

وأشار الوائلي، إلى أن الجميع سيبذلون قصارى جهودهم في أداء مهامهم العسكرية والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

 

وتخلل الفعالية تقديم وحدات من المنطقة العسكرية السادسة عرضا عسكريا رمزيا استخدموا خلاله الذخيرة الحيّة، كما استعرضوا قدراتهم ومهاراتهم القتالية العالية التي أكّدت مدى جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير