×
آخر الأخبار
الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن

من أمام المعاشيق.. (الأمهات) تطالب بالكشف عن مصير مخفيين ووضع ملف المختطفين ضمن أولويات الحكومة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 05 يناير, 2021 - 10:47 مساءً

وجهت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً نداءً عاجلاً إلى الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور معين عبدالملك، بوضع ملف المخفيين قسراً في أولويات عملها والكشف عن مصير (39) مخفياً قسراً.

 

وطالبت رابطة الأمهات صباح اليوم الثلاثاء بالإفراج عن ذويهم المخفيين قسراً منذ سنوات.

 

وعبرت الرابطة عن أملها في إنهاء معاناتهن ومعاناة أبنائهن المختطفين، في وقفة نفذنها اليوم أمام أمام بوابة قصر المعاشيق مقر الحكومة الجديدة.

 

وأكدت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً أنه قد آن لقلوب الأمهات المرتجفة بين وداع الموت ولهفة اللقاء أن تسكن وأن يلتمّ الشمل.

 

وقالت الأمهات إن تشكيلات الحزام الأمني بعدن أقدمت على إخفاء ذويهم منذ أربع سنوات، معبرة عن أملها من الحكومة في أن تتدخل وبشكل عاجل للكشف عن مصير المخفيين والافراج عن المختطفين.

 

كما ناشدت الأمهات المنظمات الحقوقية المحلية والدولية مساندتهم والضغط بشكل مكثف في هذه المرحلة للكشف عن مصير المخفيين قسراً وإنقاذ أرواحهم وعودتهم سالمين إلى أهاليهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير