×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

اقتادتهم إلى جهة مجهولة.. (الحوثية) تختطف 3 من مهندسي شركة صافر النفطية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 06 يناير, 2021 - 06:32 مساءً

تعرض ثلاثة من مهندسي شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج النفطي للاختطاف من قبل المليشيا الحوثية التي اقتادتهم إلى جهة مجهولة.

 

وأعلنت اليوم شركة صافر اختطاف موظفيها الثلاثة من قبل عناصر تابعة للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران ولم توضح مكان وزمن الاختطاف.

 

وقالت الشركة في بيان لها وزعته على وسائل الإعلام اليوم الأربعاء إن المليشيا تقطعت لاثنين من موظفيها وهم في طريقهما من العاصمة صنعاء إلى حقول الغاز في صافر بمحافظة مأرب، وهما المهندسان أمين المقطري، وجبر العداشي.

 

 وأضافت بأن المليشيا انزلتهما من على باص جماعي، كانا يقلانه وقامت بعصب أعينهما وإهانتهما واقتيادهما إلى جهة مجهولة.

 

وأضاف البيان بأن عناصر أخرى تابعة للمليشيا اختطفت مهندساً آخر وهو محمد فؤاد من أمام منزله بصنعاء أثناء خروجه منه.

 

وقالت الشركة إن الاعتداء على شركة صافر الوطنية وموظفيها اعتداء على كل أبناء الشعب اليمني، كون الشركة هي المنتج الوحيد للغاز المنزلي الذي يتم توزيعه على كل أبناء الوطن وبكل أرجائه.. محملة المليشيا الحوثية الانقلابية سلامة الموظفين المختطفين، حيث وأن منهم من يعاني أمراضاً مزمنة.

 

ودعت المنظمات المحلية والدولية وعلى رأسها الامم المتحدة ومبعوثها الى اليمن مارتن غريفيث بالتدخل لإنقاذ موظفيها وإدانة هذه الأعمال الإجرامية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير