×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مناشدات للتدخل لإنقاذهم وإسعاف الجرحى.. (الحوثية) ترتكب مجزرة بحق أبناء الحيمة بتعز

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 06 يناير, 2021 - 10:43 مساءً

تتعرض منطقة الحيمة، التابعة لمديرية التعزية، شمالي مدينة تعز لحملة مداهمات واقتحامات وقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية.

 

وحصل "العاصمة أونلاين" على إحصائية أولية لعدد القتلى والجرحى المدنيين، جراء القصف المتواصل على منازلهم منذ ظهر اليوم الأربعاء.

 

وأدى القصف الحوثي على أبناء منطقة الحيمة حتى اللحظة إلى مقتل طفل ومسن وامرأتين، إضافة إلى إصابة 7 نساء ومداهمة 18 منزلاً وإخراج من فيها، وتفجير منزلين آخرين.

 

وناشد أبناء منطقة الحيمة تدخلاً عاجلاً من الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية لإيقاف جرائم الحرب والمجازر الجماعية التي تمارس بحقهم، حيث تصاعدت وتيرة القصف العشوائي الذي تشنه الحملة العسكرية الحوثية على المنطقة منذ الساعة الواحدة ظهرا.

 

وناشد الأهالي إيصال أصواتهم لكل الجهات لرفع الحصار المفروض منذ يومين لإجلاء الجرحى ومعالجة المصابين وإدخال المواد الغذائية إلى المنطقة.

 

ويتعرض أبناء منطقة الحيمة، لانتهاكات مستمرة من قبل المليشيا الحوثية، كتهجير أسر كاملة وتدمير منازلهم، على خلفية انتفاضة عدد منهم قبل عامين رفضاً لسياستها وممارساتها وتعسفاتها الطائفية.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً