×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

مقتل الشاب حمدي الصلوي في سائلة "صنعاء" ونهب ما بحوزته من أموال

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 يناير, 2021 - 11:25 مساءً

أقدمت عصابة مسلحة اليوم الخميس على قتل الشاب "حمدي عبدالباقي الصلوي" ونهب ما معه من أموال في أحد شوارع العاصمة صنعاء.

 

وقال مصدر محلي لـ "العاصمة أونلاين" بأن عصابة مسلحة تعرضت للشاب الصلوي وهو في السائلة وسط المدينة، بينما كان عائداً على منزله، وأطلقت عليه وابلاً من الرصاص، لترديه قتيلاً على الفور.

 

وأكد أن العصابة نهبت ما كانت بحوزة الصلوي من أموال، ولاذت بالفرار دون أن يعترضها أحد.

 

وتجتاح العاصمة صنعاء الجريمة المنظمة، في ظل رعاية من المليشيا الحوثية، والتي تتنوع ما بين القتل والسلب والنهب والاختطاف.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً