×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

حريق يلتهم محلات تجارية مجاورة لمستشفى الثورة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 08 يناير, 2021 - 07:26 مساءً

اندلع حريق اليوم الجمعة في أحد أحياء العاصمة صنعاء متسبباً بأضرار كبيرة طالت محلات تجارية كما أثار هلعاً شديدأ أوساط السكان.

 

وتناقل ناشطون صوراً للحريق الذي شب في محلات تجارية بحي الروح، بمنطقة نقم، بالقرب من مستشفى الثورة العام، شمالي شرق العاصمة صنعاء.

 

وقال مصدر محلي إن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في محل تجاري، سريعاً ما انتشر في محلات مجاورة، بعضها مخازن للأسفنج.

 

وأكد أن السلطات المحلية والتي تتبع المليشيا الحوثية لم تتحرك في إطفاء الحريق، وأن المواطنين هم من بادروا إلى احتواء الحريق، وأن سيارات الدفاع المدني وصلت إلى المكان متأخرة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً