×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل

الأمين العام للإصلاح: التجربة الوطنية للفقيد المناضل أبو لحوم ستظل ملهمة للأجيال اليمنية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 09 يناير, 2021 - 07:47 مساءً

أكد الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، عبدالوهاب الآنسي، بأن التجربة الوطنية للفقيد الراحل المناضل الشيخ سنان أبو لحوم ستظل ملهمة للأجيال اليمنية تستقي منها معاني الحرية.. مشيراً إلى أن تاريخه النضالي مع رفاق الصف الجمهوري الأول ستكون حاضرة لليمنيين اليوم وهم يخوضون معركة دحر فلول الإمامة ومليشياتها المتخلفة.

 

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها الآنسي إلى الشيخ عبدالرب سنان أبو لحوم واخوانه، في وفاة والدهم المناضل الشيخ سنان أبو لحوم، الذي وافاه الأجل اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالكفاح وتاريخ مشرق بالعطاء.

 

وقال الأمين العام إن الفقيد الراحل كان من الرعيل الذين خاضوا غمار النضال الوطني وواحدا من رموز ثورة ٢٦سبتمبر ورواد الجمهورية ومشاعل الحرية.

 

وأكد أن الفقيد أبو لحوم عرفه كل من رافقوه وعاصروه وتشاركوا معه مراحل النضال الوطني للخلاص من الإمامة السلالية، وترسيخ النظام الجمهوري.

 

وأعرب الآنسي عن تعازيه في هذا المصاب، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحماته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أفراد أسرتكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم وعلى اليمن بخير.

 

نص التعزية:

 

الأخ الشيخ/ عبدالرب سنان أبو لحوم واخوانه وكافة آل ابو لحوم المحترمون

 

تحية طيبة وبعد،،

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة والدكم المناضل الشيخ/ سنان أبو لحوم بعد حياة حافلة بالكفاح وتاريخ مشرق بالعطاء.

 

لقد كان والدكم من الرعيل الذين خاضوا غمار النضال الوطني وواحدا من رموز ثورة ٢٦سبتمبر ورواد الجمهورية ومشاعل الحرية، عرفه كل من رافقوه وعاصروه وتشاركوا معه مراحل النضال الوطني للخلاص من الإمامة السلالية، وترسيخ النظام الجمهوري.

 

إن تجربة والدكم الوطنية ستظل ملهمة للأجيال اليمنية تستقي منها معاني الحرية، كما أن تاريخه النضالي مع رفاق الصف الجمهوري الأول ستكون حاضرة لليمنيين اليوم وهم يخوضون معركة دحر فلول الإمامة ومليشياتها المتخلفة، لتنتصر إرادة الشعب في ترسيخ الجمهورية والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي ضحى من أجلها رجالات اليمن وأحراره ورواد الحركة الوطنية.

 

وإننا إذن نعزيكم في هذا المصاب، لنتوجه إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحماته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أفراد أسرتكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم وعلى اليمن بخير.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً