×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

الجيش الوطني يعلن تحرير مواقع استراتيجية جديدة جنوبي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 12 يناير, 2021 - 09:26 مساءً

أكد الجيش الوطني تحريره مواقع استراتيجية جديدة اليوم الثلاثاء من قبضة المليشيا الحوثية، جنوبي محافظة مأرب.

 

وقال قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح إن "أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا اليوم من تحرير مواقع عسكرية استراتيجية جديدة في مديرية رحبة".

 

وأضاف في تصريح له لموقع الجيش "سبتمبر نت" أن أبطال القوات المسلحة تمكنوا من تحرير واستعادة سلسلة جبال قريضة، وجبال السليفة الاستراتيجية، بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

وأكد مليشيا الحوثي المتمردة تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة وفادحة.. مشيداً بالدور المحوري والكبير الذي قامت به مقاتلات تحالف دعم الشرعية، في استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة التي كانت قادمة من محافظة البيضاء.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً