×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

الجيش يحرر مواقع مهمة جنوبي مأرب.. والإعلام العسكري يوزع مشاهد مصورة عن الانتصارات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 07:48 مساءً

أعلنت قوات الجيش الوطني عن تحرير عدد من المواقع والمرتفعات الجبلية الاستراتيجية من قبضة المليشيا الحوثية، المصنفة في خانة الإرهاب، وذلك في مديرية رحبة، جنوب مأرب.

 

وقالت إن أبرز المواقع التي تمكن الجيش من تحريرها، سلسلة جبال قريضة ومرتفعات السليفة الاستراتيجية والمواقع المحيطة بهما.

 

ووزع المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد مصورة توثق انتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تحققت خلال الساعات الماضية في جبهة مراد جنوب المحافظة.

 

وأسفرت المعارك التي استمرّت لساعات عن سقوط عدد من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في الآليات والمعدّات القتالية.

 

وتضاف إلى خسائر أخرى بشرية ومادية تكبّدتها المليشيات بغارتين جويتين لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت آليات قتالية تابعة للمليشيات.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً