×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 08:40 مساءً

شيعت جموع غفيرة من المواطنين في العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء جثمان فقيد الوطن الشيخ المناضل سنان أبو لحوم.

 

وتقدم الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر جموع المشيعين لجثمان فقيد الوطن، الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 98 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء الثوري والنضال الوطني.

 

 ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الشيخ سنان بأمانة العاصمة بعد الصلاة عليه في مسجده عقب صلاة ظهر اليوم.

 

وشهدت مراسيم تشييع المناضل أبو لحوم حضور كبير من مختلف المكونات القبلية والاجتماعية والسياسية وجموع غفيرة من المواطنين من مختلف المحافظات.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الفقيد أبو لحوم الثورية وادواره النضالية، مؤكدين أن الوطن خسر برحيله رجلاً من الرعيل الأول الذين أسهموا في الثورة وبناء الجمهورية وشيخاً من أبرز الشخصيات الوطنية والقبيلة المعروفة بالحكمة وتاريخها النضالي الطويل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً