×
آخر الأخبار
واشنطن تفرض عقوبات على قياديين في مليشيات الحوثي الإرهابية اعتدت على معلم ورّوعت الطلاب.. (الحوثية) تحول يوم مدرسة أهلية في العاصمة إلى جحيم  يقتطع الخُمس.. الحوثي "المتوكل" ينهب مخصصات مفتشي الهيئة العليا للأدوية بصنعاء نقابة الصحفيين تحذر من معاودة المليشيات محاكمة الصحفيين الأربعة وتدعو لإنقاذهم يرحل بطل فيولد ألف بطل.. صحفي يطلق اسم الشهيد "شعلان" على مولوده تيمناً ببطل الجمهورية الغاز المنزلي سلاح تحشيد للمليشيا ودائرة صافر بمأرب تفند "أكاذيب" الحوثي بالأرقام   ما الذي فعلته (مأرب) بكتائب "الهادي والحمزة" الحوثية ؟.. ذوبان جحافل "الحسم" تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت ينظم منصة استماع للعنف ضد المرأة إستشهاد وإصابة 7 مدنيين بصاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية على مدينة مأرب الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء يعزّون باستشهاد العميد شعلان ورفاقه

الحكومة: سنعمل معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة وسندعم الجيش الوطني

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 14 يناير, 2021 - 10:24 مساءً

أكدت الحكومة اليمنية بأنها ستعمل على وضع معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة والاهتمام بأوضاع الجيش الوطني من جميع الجوانب.

 

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس مع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على أوضاع المقاتلين والوضع العام في الجبهات، والاحتياجات القائمة لدعم وتعزيز الصمود الأسطوري للجيش والقبائل والمقاومة في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني.

 

ونوه بالدعم والإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تخوض مع الشرعية معركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

 

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على التزام الحكومة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بإيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الامكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً