×
آخر الأخبار
صحفيون للأمم المتحدة: انقذوا زملائنا الأربعة من خطر الإعدام في سجون مليشيات الحوثي بيان "يستعرض" الانتهاكات الحوثية بحق النازحين والمدنيين بمأرب الخارجية اليمنية تطالب المنظمات الدولية بموقف تجاه الاستهداف الحوثي للنازحين الجيش يسحق المليشيا بجبهات مأرب ومصرع أكثر من 350 عنصر جبهات مأرب تربك حسابات المليشيات.. سيارات تجوب شوارع صنعاء طلباً للنجدة والتبرع بالدم دعت لإسقاط أوامر الإعدام.. كيانات حقوقية دولية ومحلية تجدد رفض محاكمة المليشيات لصحفيين مختطفين "اختطافات وعنف جنسي".. مجلس الأمن يدرج قيادي حوثي في قائمة العقوبات على خلفية انتهاكات بحق النساء الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم

غارات جوية لطيران التحالف على مواقع حوثية شمال العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 14 يناير, 2021 - 11:25 مساءً

عاود طيران التحالف العربي، مساء اليوم الخميس، قصف أهداف له شمال العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لـ "العاصمة أونلاين" إن طيران التحالف قصف بعدة غارات مواقع تابعة للمليشيا الحوثية، في مطار صنعاء وقاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة.

 

وأضافت أن تحليق الطيران ما زال مستمراً في سماء العاصمة.. ولم تؤكد المصادر نوعية الأهداف أو وقوع خسائر بشرية.

 

وتتعرض مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية في صنعاء وغيرها من المحافظات بين الحين والآخر إلى غارات جوية مكثفة، يشنها التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً