×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

وثيقة تظهر حجم الإنفاق العبثي لـ"الحوثية" على صور الهالك سليماني في ذكرى مقتله

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 15 يناير, 2021 - 07:51 مساءً

حصل "العاصمة أونلاين" على وثيقة حوثية، أظهرت حجم الإنفاق العبثي على اللوحات الدعائية للهالك "قاسم سليماني" بذكرى مصرعه الأولى، في وقت امتنعت فيه عن دفع راتبين سنويين كانت تدفعهما كل عام لموظفي الدولة، بحجة كورونا وبحجة الحصار والعدوان كما تدعي.

 

الوثيقة التي يبدو أنها واحدة من وثائق أخرى صادرة عن إحدى مؤسساتها، والتي تسمى "الإمام الهادي الثقافية" هي عبارة عن فاتورة مطالبة بمبلغ 101 مليون و655 ألف ريال مقابل طباعة ما يزيد عن 125 ألف لوحة عملاقة، وصور وبوستر، تتضمن صور قاسم سليماني وعبارات تمجد إرهابه وجرائمه بحق شعوب المنطقة.

 

وأظهرت الوثيقة توزيع المليشيا الحوثية 45 ألف صورة بمقاس A3 و A4 إضافة إلى 80 ألف بوستر عادي ولاصق، فضلاً عن طباعة 300 لوحة قماشية في الشوارع الفرعية، و150 لوحة عملاقة، و20 لوحة يوني بول في الشوارع الرئيسية.

 

واحتفلت المليشيا الحوثية الإرهابية، بشكل واسع بذكرى مصرع الإرهابي الإيراني قاسم سليماني، الذي قتل في غارة أمريكية أثناء تواجده في العراق بطريقة غير مشروعة، حيث قررت المليشيا تحويل يوم مصرعه إلى مناسبة سنوية للاحتفاء به، متناسية عشرات الآلاف من قتلاها وعلى رأسهم صالح الصماد الذين قتلوا في سبيل صعود عبدالملك الحوثي وأسرته ومقربيه.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً