×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 18 يناير, 2021 - 04:03 مساءً

أكدت مصادر محلية لـ "العاصمة أونلاين" اختطاف المليشيا الحوثية لمعلمة ونجلها في العاصمة صنعاء.

 

وأشارت إلى أن مجموعة من العناصر الحوثية المسلحة، ومعها "زينبيات" اختطفت المعلمة "مريم الحاوري" من منزلها في المنطقة السكنية بصنعاء.

 

وأضافت أن الزينبيات اقتحمن منزل المعلمة الحاوري واقتادتها إلى جهة مجهولة.

 

وأفادت أن اختطاف المعلمة بعد ساعات من اختطاف نجلها، من المنزل نفسه، دون توضيح أسباب الاختطاف.

 

 ويخضع المعلمون والمعلمات في مدارس العاصمة لرقابة حوثية صارمة، تحسباً لأي احتجاجات بعد أن أعلنت المليشيا الحوثية إيقاف ما يسمى نصف الراتب، وتخفيض ما يحصلون عليه من أجور من منظمات دولية تدعم التعليم.

 

كما تمارس انتهاكات عدة على المعلمين الرافضين للأنشطة الطائفية التي تقيمها المليشيا في المدارس، منها الفصل والاختطاف والتهديد بالقتل.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير