×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 18 يناير, 2021 - 04:03 مساءً

أكدت مصادر محلية لـ "العاصمة أونلاين" اختطاف المليشيا الحوثية لمعلمة ونجلها في العاصمة صنعاء.

 

وأشارت إلى أن مجموعة من العناصر الحوثية المسلحة، ومعها "زينبيات" اختطفت المعلمة "مريم الحاوري" من منزلها في المنطقة السكنية بصنعاء.

 

وأضافت أن الزينبيات اقتحمن منزل المعلمة الحاوري واقتادتها إلى جهة مجهولة.

 

وأفادت أن اختطاف المعلمة بعد ساعات من اختطاف نجلها، من المنزل نفسه، دون توضيح أسباب الاختطاف.

 

 ويخضع المعلمون والمعلمات في مدارس العاصمة لرقابة حوثية صارمة، تحسباً لأي احتجاجات بعد أن أعلنت المليشيا الحوثية إيقاف ما يسمى نصف الراتب، وتخفيض ما يحصلون عليه من أجور من منظمات دولية تدعم التعليم.

 

كما تمارس انتهاكات عدة على المعلمين الرافضين للأنشطة الطائفية التي تقيمها المليشيا في المدارس، منها الفصل والاختطاف والتهديد بالقتل.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً