×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو)

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 04:38 مساءً

اعترف زعيم المليشيا الحوثية الإرهابية المدعو عبدالملك الحوثي، بسرقة المواطنين ونهبهم أموالهم في العاصمة صنعاء ومختلف المناطق الخاضعة لمليشياته المصنفة في قائمة الإرهاب الدولي.

 

جاء لك في تسجيل مصور تداوله ناشطون ووسائل إعلام حوثية اليوم الثلاثاء/ مشيراً فيه إلى أن المشرفين التابعين لجمعاته ينهبون أموال المواطنين، بذريعة المجهود الحربي، ثم يتقاسمونها ويصرفونها في نزواتهم المختلفة.

 

المقطع الذي أعاد نشره صحافيون وناشطون، في موقف السخرية من المليشيا وزعيمها، وأن اعترافها بنهب الناس جاء "على عظمة لسان زعيمهم المجرم الحوثي" بحسب تعبيرهم.

 

وقالوا إن الحوثي، أكد المعلوم بأن مليشياته تعيش على النهب والسرقة، منذ انقلابها، فهي تنهب كل ما وصلت إليه يدها، سواء ما غلا ثمنه، أو رخُص من الأشياء البسيطة، مثل الأغنام، و"الجنابي" وغيرها.. وهو ما يظهر قباحة المليشيا ومشروعها التسلطي.. وأشاروا إلى أن نهب الحوثيين يشبه في تفاصيله عهد الإمامة الكهنوتي، حين كان يقوم به ما يعرف بالعكفة مع اليمنيين في فترة ما قبل ثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

 

ووصف الإعلامي وليد المعلمي الفيديو بأن الحوثي خرج على أتباعه بقميص النوم، خرج زعيم الإرهاب، منزعجاً من مشرفيه، لأنهم يسرقون عليه جزءاً من الجبايات التي تجبى من المواطنين.

 

وأضاف في تغريدة له على حسابه في تويتر "بعد أن سرق البنك المركزي، والمساعدات الإنسانية، وسلاح الجيش، ورواتب الموظفين، وموارد الدولة، خرج يشكو".

 

إلى ذلك قال المحامي والحقوقي فيصل المجيدي، بأن الحوثيين لصوص باسم الله.. وأشار في منشور له على تويتر "بأن الحوثي اعترف وأقر بنهب أتباعه لغنم وجنابي المواطنين، تحت مسمى التبرعات، ثم بيعها في السوق من أجل شراء القات".

 

وأضاف "كأنه يقول لهم اسرقوا لي وحدي" متسائلاً: "هل رأيتم أحقر وأدنى من هكذا جماعة، لص ويشكو من لصوصه".

 

ويرى الصحفي همدان العليي بأن الحوثيين بهذا الفيديو أرادوا تجميل صورة سيدهم بمثل هذه "الحركات"، بعدما وصل الناس إلى قناعة بأنهم مجرد عصابة من اللصوص والقتلة.

 

وأفاد الناشط أحمد الصباحي بأن الحوثيين لصوص، بشهادة زعيمهم الذي علمهم اللصوصية.. مضيفاً في تغريدة له على حسابه في التدوين المصغر "تويتر" بأن "الحوثة مجرد لصوص يسرقون المواشي والجنابي الذي يتبرع بها المساكين للمجهود الحربي، ويبيعونها مقابل حق القات".

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً