×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ

العاصمة أونلاين/ متابعات


الثلاثاء, 19 يناير, 2021 - 08:39 مساءً

قالت وزارة الخزانة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، إن العقوبات على المليشيا الحوثية في اليمن ستستثني الجانب الإنساني والإغاثي، وذلك عبر إعفاءات جديدة.

 

هذا ودخل قرار العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، حيز التنفيذ بدءاً من اليوم الثلاثاء، قبل يوم واحد من أداء بايدن اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت قد أعلنت الخارجية الأمريكية الأسبوع الماضي أنها أبلغت الكونجرس بنيتها تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية بداءً من الـ19 من يناير.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً