×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

العلوم والتكنولوجيا: مخرجات مركز الجامعة السابق بصنعاء والفروع المنهوبة من الـ(الحوثية) غير مسؤولين عنها

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 08:30 مساءً

أكدت إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة المؤقتة عدن، بأن مخرجات مركز الجامعة السابق في صنعاء والفروع المنهوبة من المليشيا الحوثية، غير مسؤولة عنها الجامعة ابتداءً من العام الجامعي -2021م.

 

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الأربعاء، حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، بأنها ستتيح قريباً معلومات مرتبطة بقاعدة بياناتها عن خريجيها المعترف بهم وفقاً للسجل الأكاديمي لكل طالب، وذلك لكافة الراغبين والمهتمين من المنظمات والشركات والجهات الأخرى لتتمكن من التأكد من خريجي الجامعة المعترف بهم.

 

ودعت الجامعة طلابها إلى عدم الالتحاق بفروع الجامعة في المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

 

وأضافت في بيانها أن مركزها الرئيس في عدن والفروع الخاضعة لإدارته هي الممثل القانوني والشرعي والرسمي للجامعة فقط، سواءً في العملية التعليمية أو مخرجاتها وما يترتب على ذلك.

 

وأفادت بأنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المخرجات التعليمية في فروعها بصنعاء ومناطق سيطرة مليشيا الحوثي من العام الدراسي الجاري.

 

وشددت على أن الشهادات الصادرة من تلك الفروع، تعد شهادات غير معترف بها من قبل الجامعة، بعد نقل المقر الرئيسي إلى محافظة عدن.

 

وأوضحت الجامعة أن مليشيا الحوثي، لن تكون قادرة على إصدار سجلات أكاديمية للطلبة بالنظام المعترف به، كما لا تستطيع أيضا إصدار أو الوصول إلى سجلات ورقية للسنوات الماضية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير