×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

العلوم والتكنولوجيا: مخرجات مركز الجامعة السابق بصنعاء والفروع المنهوبة من الـ(الحوثية) غير مسؤولين عنها

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 08:30 مساءً

أكدت إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة المؤقتة عدن، بأن مخرجات مركز الجامعة السابق في صنعاء والفروع المنهوبة من المليشيا الحوثية، غير مسؤولة عنها الجامعة ابتداءً من العام الجامعي -2021م.

 

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الأربعاء، حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، بأنها ستتيح قريباً معلومات مرتبطة بقاعدة بياناتها عن خريجيها المعترف بهم وفقاً للسجل الأكاديمي لكل طالب، وذلك لكافة الراغبين والمهتمين من المنظمات والشركات والجهات الأخرى لتتمكن من التأكد من خريجي الجامعة المعترف بهم.

 

ودعت الجامعة طلابها إلى عدم الالتحاق بفروع الجامعة في المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

 

وأضافت في بيانها أن مركزها الرئيس في عدن والفروع الخاضعة لإدارته هي الممثل القانوني والشرعي والرسمي للجامعة فقط، سواءً في العملية التعليمية أو مخرجاتها وما يترتب على ذلك.

 

وأفادت بأنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المخرجات التعليمية في فروعها بصنعاء ومناطق سيطرة مليشيا الحوثي من العام الدراسي الجاري.

 

وشددت على أن الشهادات الصادرة من تلك الفروع، تعد شهادات غير معترف بها من قبل الجامعة، بعد نقل المقر الرئيسي إلى محافظة عدن.

 

وأوضحت الجامعة أن مليشيا الحوثي، لن تكون قادرة على إصدار سجلات أكاديمية للطلبة بالنظام المعترف به، كما لا تستطيع أيضا إصدار أو الوصول إلى سجلات ورقية للسنوات الماضية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً