×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

اليدومي يشيد بالخطاب المتزن للرئيس الأمريكي المنتخب "جون بايدن" ونائبته، أثناء الانتخابات الأخيرة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 10:24 مساءً

اعتبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي الانتخابات الأمريكية الأخيرة بأنها حظيت باهتمام ومتابعة لم تحظ بها أي انتخابات أمريكية سابقة.

 

وأشاد اليدومي بالخطاب المتزن للرئيس الأمريكي المنتخب "جون بايدن" ونائبته، وقيادة حملته الانتخابية، الذي كان له أثره في تجاوز تشعبات الأهواء والمصالح الشخصية.

 

وأوضح بأن "ترامب" "قدم نفسه في صورة وسمها بالأنانية وحب الذات، ونفسية مدمرة للقيم والمبادئ الدستورية والديمقراطية، والتي ضرب بها عرض الحائط حين دفع بالغوغاء نحو مبنى الكونجرس لمنع أعضائه من إعلان النتيجة النهائية للانتخابات، وظهر عاريا من كل ادعاءات الحرص المزيفة على مسار العملية الانتخابية، وقد كان بائساً وهو يقدم نفسه متلحفاً بالمقولة المشهورة " أنا أو الطوفان".

 

وأضاف: "ثانياً رسوخ مؤسسات الدولة وتصدرها في المجتمع وانحياز القوى الوطنية لها، والتمسك بها رغم التحديات والعواصف المصطنعة".

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً