×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اليدومي يشيد بالخطاب المتزن للرئيس الأمريكي المنتخب "جون بايدن" ونائبته، أثناء الانتخابات الأخيرة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 10:24 مساءً

اعتبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي الانتخابات الأمريكية الأخيرة بأنها حظيت باهتمام ومتابعة لم تحظ بها أي انتخابات أمريكية سابقة.

 

وأشاد اليدومي بالخطاب المتزن للرئيس الأمريكي المنتخب "جون بايدن" ونائبته، وقيادة حملته الانتخابية، الذي كان له أثره في تجاوز تشعبات الأهواء والمصالح الشخصية.

 

وأوضح بأن "ترامب" "قدم نفسه في صورة وسمها بالأنانية وحب الذات، ونفسية مدمرة للقيم والمبادئ الدستورية والديمقراطية، والتي ضرب بها عرض الحائط حين دفع بالغوغاء نحو مبنى الكونجرس لمنع أعضائه من إعلان النتيجة النهائية للانتخابات، وظهر عاريا من كل ادعاءات الحرص المزيفة على مسار العملية الانتخابية، وقد كان بائساً وهو يقدم نفسه متلحفاً بالمقولة المشهورة " أنا أو الطوفان".

 

وأضاف: "ثانياً رسوخ مؤسسات الدولة وتصدرها في المجتمع وانحياز القوى الوطنية لها، والتمسك بها رغم التحديات والعواصف المصطنعة".

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً