×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

الدكتور العديل يمُثل بلادنا في أعمال القمة الـ 13 للمنتدى العالمي للهجرة والتنمية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 20 يناير, 2021 - 10:58 مساءً

شاركت بلادنا، ممثلة بنائب وزير شؤون المغتربين الدكتور محمد محمد العديل، عبر تقنية الاتصال المرئي في أعمال الدورة 13 للمنتدى العالمي للهجرة والتنمية والتي نظمتها جامعة الدول العربية ومنظمة الهجرة الدولية، والاسكوا. 

 

وخلال الدورة تم مناقشة العديد من الملفات ذات الصلة منها الهجرة في المنطقة العربية وتأثير جائحة كورونا – كوفيد 19 بالإضافة الى عملية الاستعراض الاقليمي للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية.

 

وتم الاستماع إلى عدد من المداخلات من قبل المشاركين من ضمنها المداخلة التي قدمها نائب وزير شؤون المغتربين الدكتور العديل حول الهجرة إلى اليمن وهجرة اليمنيين إلى الخارج وضرورة دعم اليمن من المنظمات الأممية حتى تقوم اليمن بدورها تجاه المهاجرين، وكذلك مداخلة لشبكة الأمم المتحدة المعنية بالهجرة عن دور شبكة الأمم المتحدة الوطنية حول الهجرة والدول الرائدة.

 

شارك في الدورة ممثلون عن جامعة الدول العربية ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (إسكوا) والمنظمة الدولية للهجرة وممثلون عن الدول المشاركة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً