×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

إرهاب الحوثي.. اختطاف باعة وحملات مداهمة على محلات الملابس بصنعاء بحُجة (تؤخر النصر)

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 21 يناير, 2021 - 04:32 مساءً

عاودت المليشيا الحوثية المصنفة في قوائم الإرهاب الدولي، باستهداف محلات الملابس في العاصمة صنعاء تحت حجة أنها "تؤخر النصر".

 

وعلم "العاصمة أونلاين" من مالكي محلات الملابس في شارع هائل وسط العاصمة بأن المليشيا منذ يوم أمس تنفذ حملات مداهمة وتفتيش ومصادرة للمجسمات البلاستيكية، التي يتم عرض الملابس عليها، من محلاتهم.

 

وأضافوا أن المداهمات تتم بصورة سيئة، وكأن المليشيا تداهم أوكار مروجي مخدرات أو بيع أشياء ممنوعة وليس محلات ملابس عادية، بعضها يمارس هذه المهنة منذ عقود.

 

وأكدوا أن الحملات صاحبتها، فرض مبالغ مالية على أصحاب المحلات لدفعها للمليشيا، بعد تحرير غرامات أو التهديد بالإغلاق والمصادرة للبضائع.

 

وتناقل ناشطون صوراً لعناصر المليشيا الحوثية، وهي تصادر البضائع والمجسمات من داخل المحلات.

 

وعلقوا على أن الحملات الحوثية، لم تكن فقط لمصادرة المجسمات إنما لاعتقال تجار، أو عمال لديهم من أجل ابتزازهم ونهبهم.. ساخرين من حملتها على محلات الملابس تحت ذريعة أن المجسمات تؤخر النصر.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً