×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

الإدارة الحوثية في معهد "يالي" بصنعاء تُفصل الطلاب عن الطالبات في قاعات الدرس

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 22 يناير, 2021 - 09:06 مساءً

وصل قرار الفصل بين الطلاب والطالبات في قاعات الدرس، إلى معهد "يالي" المتخصص في تدريس اللغة الإنجليزية، في العاصمة صنعاء، والذي يعدّ من أكبر المعاهد في اليمن.

 

وقال مدرسون في المعهد لـ "العاصمة أونلاين" بأن الدراسة في المعهد تأثرت، بعد أن أحكمت المليشيا الحوثية قبضتها على إدارته من خلال المفروض من قبلها مديراً على المعهد وهو المدعو يوسف الديلمي.

 

وعن قرار فصل الطلاب عن الطالبات في قاعات الدرس، أكد المدرسون قرار تعسفي آخر تمارس المليشيا في المعهد، حيث أقر الديلمي فيه بجداول "الدورات" للطلاب والطالبات في قاعات منفصلة.

 

وأضافوا أن هذا الإجراء مخالف للوائح المعهد التي لم يخرج أحد عنها منذ تأسيسه في السبعينيات من القرن الماضي.

 

وحصل "العاصمة أونلاين" على "تنبيه" من قبل إدارة المعهد بجداول الدورات أو "الكلاس" والذي أظهر قرار الفصل الحوثي بين الطلاب والطالبات في المعهد.

 

وكثفت المليشيا الحوثية المصنفة كجماعة إرهابية من انتهاكاتها بحق الطلاب في العاصمة صنعاء، ضمن ما تسميه حماية القيم الإسلامية، وذلك في الجامعات والمدارس والمعاهد، حيث تمنع الاحتفالات للطلاب، إلاّ بعد فصل الطالبات.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً