×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

قناة سهيل تعلن معاودة البث وتؤكد استمرار رسالتها في مساندة الشعب ضد الكهنوت

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 04 فبراير, 2021 - 04:04 مساءً

أعلنت قناة سهيل الفضائية، أنها ستعاود البث في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، بعد توقف البث خلال 48 ساعة الماضية.

 

وجاء في بيان صحفي للقناة، أنها تعتذر لجمهورها عن توقف البث خلال الساعات الماضية لظروف خارجة عن إرادتها، مؤكدة العمل على تجاوز كل العقبات بعزيمة وإصرار بما يحول دون تكرار الإيقاف.

 

واعتبرت القناة أن التوقف تعثراً مؤلماً في لحظة فارقة الوطن أحوج ما يكون فيها إلى الرسالة الإعلامية المعبرة عن المشروع الوطني، المناهض للكهنوت الحوثي والأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة.

 

وعبّرت القناة عن عظيم امتنانها وتقديرها لتفاعل كل المحبين للقناة بمختلف فئاتهم مع مسألة وقف البث والذين غمروا القناة بحبهم وتقديرهم، والذي عكس بحق مدى الوعي المجتمعي بأهمية الإعلام ودوره في الحياة ومعركة استعادة الدولة.

 

وأكدت سهيل "لجمهورها الحبيب بأنها ستظل وفية لقيم المهنة، وأخلاقيات العمل الإعلامي الوطني ونقل الحقيقة وتعزيز صمود وتلاحم الصف الجمهوري الرافض للملشنة الحوثية والانقلاب، والسطو على الوظائف السيادية للدولة".

 

كما أكدت قناة سهيل بأنها ستظل دائما ًصوت الشعب، وقلبه النابض في معركة اليمنيين المقدسة من أجل الجمهورية والثورة والحرية والكرامة.

 

وجددت قناة سهيل التزامها بمقتضيات مسارها الوطني في معركة المصير المشترك، وتؤكد بأنه لا عزاء لأولئك الذين استغلوا توقف البث لتسميم الأجواء ونسج خيالات خبيثة ومحاولة الإساءة للمملكة نكاية بدورها الرائد في تحالف دعم الشرعية.

 

وثمنت قناة سهيل دور الأشقاء في السعودية الذين استضافوا القناة وطاقمها منذ العام 2015 "برغم كل حملات التضليل والابتزاز من قبل بعض الجهات التي لا تريد اعلاماً حقيقياً يواجه العدو الحوثي ويساند الشرعية وحلفائها".

 

وجددت سهيل الشكر لجمهورها الكريم وكل المتضامنين معها داخل الوطن وخارجه، ولطواقمها في الميدان الذين هم على الدوام مرآة الشعب وصوته الهادر، والناقل الأمين لهمومهم ومعاناتهم، وبطولاتهم النضالية الخالدة.

 

وكانت قناة سهيل توقفت خلال الـ 48 ساعة الماضية عن البث، بسبب أزمة مالية أدت الى تأخر مستحقات القمر الصناعي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير