×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

بحضور رسمي وشعبي.. تشييع مهيب لجثمان الشهيد العميد محمد العسودي بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 08:46 مساءً

بحضور رسمي وشعبي، أقيمت اليوم الأربعاء، مراسيم تشييع مهيبة في مدينة مأرب لجثمان الشهيد البطل العميد محمد عبدالعزيز العسودي، قائد اللواء 203 مشاة.

 

وكان العميد العسودي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في طليعة أبطال الجيش وأحرار اليمن الذين يدافعون عن الثوابت والمكتسبات الوطنية ويواجهون عدوان مليشيا الحوثي الانقلابية المرتهنة لنظام الملالي في طهران.

 

وحمل جثمان الشهيد البطل على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري، إلى مقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، ووكيلي محافظة ذمار الشيخ عبدالوهاب معوضة وفضل الحربي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع غفير من أقارب الشهيد وأهله ومحبيه.

 

وخلال التشييع، أشاد العميد الأشول، بمناقب الشهيد العسودي، وتضحياته الخالدة في المعركة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الكهنوتية، مؤكداً أنه كان مثالاً للجندي المخلص والقائد الفذ، مشيراً إلى الملاحم الأسطورية التي خاضها مع رفاقه الأحرار كجندي وكقائد وكان في جميعها بطل همام وفارس مغوار لا يشق له غبار.

 

ومن جانبهم، أكد المشيعون أن المؤسسة العسكرية خسرت باستشهاد العميد العسودي، واحداً من خيرة الضباط الأكفاء، وفقدت اليمن برحيله واحداً من أبنائها الأوفياء الذي قدموا في سبيل الدفاع عنها الغالي والنفيس وافتدوها بأرواحهم.

 

وتعهدوا بالمضي قدمًا على دربه وعلى درب كل شهداء المعركة الوطنية حتى تحرير كامل تراب الوطن وتحقيق حلم اليمنيين المنشود والمتمثل في الدولة اليمنية الاتحادية القوية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً