×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

الفريق بن عزيز: سنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في هذه المعركة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 11:47 مساءً

أوضح رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز بأن لدى الجيش من الخطط والحسابات الدقيقة للقضاء على المليشيا الحوثية المدعومة من إيران وتخليص الشعب اليمني منها

 

وأكد الفريق بن عزيز في لقاء تلفزيوني اليوم الجمعة، أجرته معه قناة اليمن الفضائية، بأن المعركة التي يخوضها الجيش والمقاومة هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية.

 

 وقال "نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة".. مضيفاً "لدينا جيش عظيم يقاتل المليشيا الحوثية الإرهابية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات".

 

وأشار إلى أن الحركة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها، وأنه لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار.

 

ولفت إلى أن لدى القوات المسلحة هدف سامي، والمتمثل بالدفاع عن اليمن وهوية اليمنيين وعروبتهم.. مشيداً ببطولات الجيش التي يسطرها على مختلف الجبهات ضد المليشيا الحوثية الكهنوتية.

 

وفي حديثه دعا رئيس هيئة الأركان إلى أن يثق الجميع بالجيش والمقاومة والقبائل المساندة وبتحالف دعم الشرعية، مشيراً إلى أنه "لا يمكن الاستغناء عن التحالف ولا يستطيعون الاستغناء عنا فعدونا وهدفنا وأمننا واحد".. مثمنا دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه للقوات المسلحة وللشعب اليمني.

 

وقال إن القائد الحقيقي لمعركة الحوثيين هو الإرهابي المدعو حسن إيرلو، مؤكدا أن الحوثيين ما هم إلا أداة لتنفيذ مشروع إيران التدميري في اليمن والوطن العربي.

 

وخاطب رئيس الأركان المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثي قائلا " إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني".. داعيا كل القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثي، إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً