×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

جامعة العلوم تقر اجراءات استقبال الطلبة المنتقلين من فروعها الملغية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 20 فبراير, 2021 - 10:48 مساءً

قالت جامعة العلوم والتكنولوجيا كبرى الجامعات الأهلية، اليوم السبت، إنها اتخذت سلسلة إجراءات لاستقبال الطلبة من صنعاء والفروع الملغية التي استولت عليها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران منذ فرض مايسمى بالحارس القضائي المدعو صالح الشاعر.

 

وأضافت في بيان رسمي، أنها ستستقبل الطلبة في المقر الرئيس بعدن وفرعها في مدينة تعز وفرع حضرموت، ابتداءا من الفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ الشهر الجاري، بحسب التخصصات المتوفرة.

 

وأكدت الجامعة أنها ستعمل على فتح التخصصات الجديدة بدءا من العام الجامعي القادم، بما يمكن آلاف الطلبة من الانتقال من الجامعة الملغية في صنعاء والمحافظات التي يسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى فروعها المعترف بها محليا ودوليا.

 

وقالت الجامعة إنه يحق للطلبة الانتقال إلى جامعات خاصة وحكومية أخرى وفق الشروط اللازمة.

 

وبادرت الجامعة إلى وضع خطة لاستيعاب الطلبة المنسحبين من فرعها بصنعاء بعد قرار وزارة التعليم العالي إلغاء الاعتراف بشهادة الجامعة التي سيطرت عليها مليشيات الحوثي.

 

ومنذ منتصف يناير من العام الماضي، استولت ميليشيا الحوثي الإرهابية بقوة السلاح على المقر الرئيسي لجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، واختطفت رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان وعينت عبر حيلة "الحارس القضائي" خلفا له المدعو عادل المتوكل.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً